1 year ago
#674 Quote
يشتمل إعداد كاميرا هاتف HUAWEI P50 على مصفوفة الكاميرا الرئيسية القوية ومصفوفة SuperZoom. تم دمج الجهاز مع محرك صور HUAWEI XD Optics و HUAWEI XD Fusion Pro، اللذان يوفران صور عالية الدقة تتمتع بإشراق ونظافة أعلى مع مزيد من التفاصيل. قطعت هواوي شوطاً إضافياً لتكوين فهم أفضل للألوان. لقد أوجدت حلاً شاملاً وقامت بتعديل أكثر من 2000 لون في التدرج اللوني الكامل. يوجد نظام تصفية ألوان جديد فائق مع محرك True-Chroma Image Engine وتقنية Super HDR التي توفر تحسينات شاملة على التفاصيل والألوان والنطاق الديناميكي. هاتف HUAWEI P50 متميز في التصوير بالفيديو كما هو الحال في التصوير الفوتوغرافي. تدعم كاميرا True-Form Dual-Matrix تسجيل الفيديو بدقة 4K، على كل من الكاميرا الأمامية والخلفية لمقاطع فيديو واضحة نابضة بالحياة من كل زاوية.

علاوة على ذلك، تدعم عدسة زوم بيريسكوب نطاق تكبير يصل إلى 80 مرة. يدعم هاتف HUAWEI P50 أيضاً جيلاً جديداً من تقنية AIS Pro True-Steady Shot ويكملها جهاز OIS الجديد كلياً لتقديم تجارب استقرار محسّنة إلى حد كبير.

يشتمل هاتف HUAWEI P50  على شاشة مذهلة مع كاميرا ذات ثقب واحد. مع شاشة عالية الدقة الوضوح – HDR التي تدعم التدرج اللوني P3 الكامل، الذي يوفر تجربة بصرية مذهلة لكل من ترفيه الفيديو واللعب على حد سواء. تتميز الشاشة على هاتف HUAWEI P50  بشاشة True-Chroma مقاس 6.5 بوصة، بمعدل تحديث عالٍ، مع معدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز، لتوفير أوقات استجابة سريعة. مع تصنيف IP68، يمكنك التأكد من أنك ستكون محمياً من العوامل الجوية أثناء التنقل.

سواء كان ذلك للألعاب أو التسجيل أو العمل أو تصفح الإنترنت ببساطة، يوفر هاتفHUAWEI P50  عمر بطارية ممتازاً مع بطارية كبيرة وطويلة الأمد تبلغ 4100 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم تقنية الشحن السريع من هواوي HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط.

علاوة على ذلك، يتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكرة على هاتف HUAWEI P50 حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.
0